تريد بعض الإثارة؟ أو هل تريد نجمة إباحية متهورة؟ الأسود / الأبنوس الاباحية إلى الإنقاذ! إنهم من نوع نجوم البورنو التي ستثيرك في أي وقت من الأوقات. كما يقول المثل "إذا ذهبت إلى اللون الأسود ، فلا يمكنك العودة أبدًا". من المعروف أنهم الأفضل في سباقات الماراثون بسبب أدائهم. بالتأكيد ، ستسعد برؤية فتيات سوداوات متعرجات يركبن قضيبًا ضخمًا ويستمتعن به. لذا ، كن مستعدًا لرؤية قائمة أفضل نجوم البورنو السوداء.

تقوم نجمات الإباحية السوداء / الأبنوسية بالكثير من الحيل الإباحية مثل استخدام اللسان لقياس العمق الذي يمكن أن يدفنه ديك في حفرة الفتاة. هذا فقط أحد الأسباب التي تجعل المعجبين يتفوقون على نجمات الإباحية السوداء. نجوم البورنو السوداء / الأبنوس موهوبون حقًا عندما يتعلق الأمر بصناعة البالغين ولهذا السبب تحب العديد من الشركات الإباحية الممتازة توظيف نجوم البورنو السود.

نظرًا لأن المعجبين يشعرون بالجنون تجاه نجوم البورنو السوداء ، فإن هذه المقالة مخصصة للجماهير التي تحبها. هذه هي قائمة أفضل الاباحية الأسود / الأبنوس.

20 من أفضل نجوم البورنو من الذكور والإناث التي يجب أن تراها في عام 2022

# 1 موريا ميلز

أفضل نجوم البورنو السوداء موريا ميلز
أفضل نجوم البورنو السوداء موريا ميلز

هذه القائمة ليست كاملة بدون الأفضل والمفضل للجميع ، Moriah Mills. اشتهرت فور ظهورها السينمائي ، مما سمح لها بالعمل مع بعض الشركات الإباحية المرموقة. مع شكل حسي رائع ، وفتحات دائرية كبيرة ، وغنيمة أكبر ، لم يكن من الصعب عليها أن تثبت نفسها كواحدة من أكثر النجوم رشاقة. ولم يضر أنها كانت بالفعل عارضة أزياء بارزة على وسائل التواصل الاجتماعي ، مما ساعدها على الارتفاع.

# 2 كيرا نوير

أفضل نجوم البورنو السوداء كيرا نوير
أفضل نجوم البورنو السوداء كيرا نوير

إنها بلا شك جميلة ، لكن لديها أيضًا شهية جنسية شرهة لا يمكن إشباعها إلا من خلال سباق ماراثون عنيف وقاس. هذا هو أحد أسباب وجود العديد من أفلام الاختراق الشرجي والمزدوج في فيلمها السينمائي ، مع وجود ديوك أكبر وأثخن من ساعديها. لطالما كانت مغرية ، مع شخصية صغيرة وحمار مذهل ، لكنها الآن لديها ثدي جديد بالحجم والشكل المثاليين.

# 3 جينا فوكس

أفضل نجوم البورنو السوداء جينا فوكس
أفضل نجوم البورنو السوداء جينا فوكس

وهي معروفة بابتسامتها اللامعة ، وروح الدعابة البارعة ، وعقب الفقاعة الرائع. تضيء كل خطوة تقوم بها جينا حاليًا لوحات رسائل المعجبين على الإنترنت. لم تقل أبدًا أبدًا أي دور تم إعطاؤه لها وهي تسمر كل ذلك. من اللعب الفردي إلى ممارسة الجنس مع الحمار إلى مشهد السحاقيات ، فهي تحب ممارسة الجنس بشكل كبير ويظهر ذلك في جودة الأفلام الإباحية التي تصنعها.

# 4 مازيراتي

أفضل أسود نجوم البورنو مازيراتي
أفضل أسود نجوم البورنو مازيراتي

بدأت هذه الفتاة الجامايكية حياتها المهنية في عام 2011 وما زالت تعمل حتى الآن. مازيراتي هي امرأة مقاس 5'5 بوصات بعيون بنية وشعر أسود تحب التباهي بصدرها الطبيعي الكبير الذي يهتز في كل مرة تتحرك فيها. يمكنها أن تمنحك رحلة جحيم واحدة كما يوحي اسمها.

# 5 كاسيدي بانكس

أفضل نجوم البورنو كاسيدي
أفضل نجوم البورنو كاسيدي

بدأت كاسيدي حياتها المهنية في صناعة المواد الإباحية في عام 2014. لديها زوج رائع من الثدي الطبيعي ، وجسم رشيق ، ووجه لطيف. عملت في مجموعة متنوعة من المواقع الإباحية ، بما في ذلك Brazzers و Bang Bros و Round and Brown وغيرها. إذا استمرت في مسيرتها الإباحية ، فستكون أفضل نجمة إباحية سوداء على الإطلاق.

# 6 أنيا آيفي

أفضل نجوم البورنو السوداء Anya
أفضل نجوم البورنو السوداء Anya

أنيا هي جمال مذهل من أصل أفريقي. لقد أولت الاستوديوهات الإباحية الأكبر حجمًا وخاصة Brazzers لها الكثير من الاهتمام مؤخرًا. إنها ليست وافدة جديدة إلى عالم الإباحية ، لكنها تتلقى الآن الاهتمام الذي تستحقه فقط. أنيا لديها شخصية رائعة وزوج رائع من الثدي. لديها أيضًا نوع من الابتسامة تجعل الرجل ضعيفًا في ركبتيه. تعمل Anya في صناعة الإباحية منذ خمس سنوات وظهرت في أكثر من مائة فيلم إباحي.

# 7 سارة بانكس

أفضل نجوم البورنو السوداء سارة
أفضل نجوم البورنو السوداء سارة

بدأت سارة العمل في هذا القطاع في عام 2016 وتستمر في القيام بذلك الآن. كانت جذابة حقًا عندما دخلت صناعة المواد الإباحية في البداية ، خاصةً مع وشمها على مؤخرتها. أنشأت سارة نفسها كواحدة من أفضل نجوم البورنو السوداء بفضل مؤخرتها الضاربة ، وثديها الترابي الثابت ، وشهيتها العاطفية للديك. سواء كانت تضغط على قضيب أو تهيمن على فتاة أخرى بحزام ، فإن سارة بانكس تمنحها كل شيء.

# 8 تيانا ترامب

أفضل نجوم البورنو السوداء Teanna
أفضل نجوم البورنو السوداء Teanna

ظهرت Teanna لأول مرة في صناعة الإباحية في عام 2013 ، ولا تزال قوية حتى الآن. إنها وقحة لائقة وقابلة للانضغاط ولديها شغف لامتصاص القضيب السميك وفكه الذي كان يضيء الشاشة. شخصيتها أكبر بكثير مما يوحي به جسمها النحيف والمرح ، وقد تمكنت دائمًا من الحصول على الديك والاهتمام الذي تريده.

# 9 كيكي ميناج

أفضل نجوم البورنو السوداء كيكي
أفضل نجوم البورنو السوداء كيكي

منذ ظهورها الإباحي لأول مرة ، كانت الثعلب مفلس كيكي ميناج تدفع الرجال إلى الجنون بمنحنياتها الرائعة. صدر كيكي المرح والمؤخرة المستديرة رائعة للتصوير. وقد وضعتها قدراتها في العمل وامتصاص كس لها على هذه القائمة. لديها جسد مذهل وجمال مذهل وشهوة لا تشبع لممارسة الجنس مما يجعلها واحدة من أفضل نجوم البورنو السود.

# 10 جايسون براون

أفضل نجوم البورنو السوداء جايسون
أفضل نجوم البورنو السوداء جايسون

إنه هوتي عضلي جميل ويدرك ذلك جيدًا. إنه في حالة جيدة ، ويبدو جيدًا أمام الكاميرا ، وهو عضو رائع للنظر إليه. عمل جيسون مع بعض نجمات البورنو النحيفات الأكثر جاذبية بالإضافة إلى بعض نجمات الإباحية الأكثر جاذبية. إنه مغني الراب الذي يميزها بسجلات الهيب هوب الخاصة به ، بالإضافة إلى كونه نجمًا إباحيًا رائعًا.

# 11 آنا فوكس

أفضل نجوم البورنو السوداء آنا
أفضل نجوم البورنو السوداء آنا

قد يكون لديها صدر صغير وحمار صغير ، لكنها تتمتع بلياقة بدنية جميلة ووجه جميل. إنها مجنونة للغاية وتريد أن تمارس الجنس فقط. Ana Foxxx هي السيدة المناسبة لك إذا كنت تريد وقحة خاضعة ومرنة تشمل هواياتها حساب عدد الأصابع التي يمكن أن تلائم أحمقها الصغير الضيق. من المحتمل أن يكون لديها موقف أفضل نجوم البورنو السوداء التالية.

# 12 ضبابي ستون

ضبابي، حجر
ضبابي، حجر

ميستي ستون هي ثعلب بارد بسبب موقفها المؤذي. ليس من المستغرب أن تسبب ميستي مثل هذه الضجة. تحب ميستي أن تسكن في الأشياء الممتعة وتستمتع بحياتها اليومية. كما أنها تستمتع بإثارة معجبيها من خلال منحهم أفلامًا عن شهواتها الجنسية النهمة.

عادةً ما يتم تغطية جسمها الرياضي الضيق وثديها الكبير بالكاد فقط من خلال بيكيني صغير للغاية عندما تقضي أيامها في الجنة. يحتوي Misty Stone على ثدي صغير مرح وحمار دائري رائع ، لذلك إذا كنت تبحث عن سيدة تلتقط قضيبك وترتد عليه طوال الليل ، فإن Misty Stone هي الفتاة المناسبة لك. صعدت ميستي إلى الصدارة باعتبارها واحدة من أفضل نجوم البورنو السوداء بفضل جسدها الجذاب وموقفها الغريب.

# 13 الزوادي

الزوادي
الزوادي

هناك العديد من نجوم البورنو السود في هذه القائمة الذين يؤدون بانتظام مشاهد متطرفة ، وزوادي هو أحدث إضافة إلى تلك القائمة! دائمًا ما تكون مشاهدها مزيجًا رائعًا من الإثارة والهيمنة ، ومن المثير حقًا أن ترى هذا الجمال الكيني يأخذ أكبر الديوك في عمق حلقها أو في أحد ثقوبها. إنها واحدة من أحدث النجمات ، حيث ظهرت لأول مرة في عام 2020 ، والآن قامت بعمل مجموعات ثلاثية ، وعصابات ، وشرج ، ومشاهد DP ، وأنا متأكد من أننا سنرى تجربتها مع أنواع إباحية إضافية المتشددين قريبًا!

# 14 خوليو جوميز

خوليو جوميز
خوليو جوميز

في صناعة المواد الإباحية ، الحجم مهم. جوليو جوميز غير مهتم بهذا الأمر. خوليو يبلغ ارتفاعه 6 أقدام ويبلغ حجم قضيبه "حماقة مقدسة ، هل تجعلهما بهذا الحجم". يمتلك هذا الرجل الأنيق أيضًا واحدة من أكثر العبوات جاذبية في هذا المجال. إنه يحظى بشعبية لدى نجمات الإباحية لأنه يمتلك هذا التباهي المثير الذي يجعل الفتيات يصبن بالجنون. لديه أيضا أذواق موسيقية ورياضية ممتازة.

# 15 الكسيس تاي

الكسيس تاي
الكسيس تاي

أليكسيس تاي طويلة وأنيقة وجذابة ، ولديها كل ما يلزم لتكون عارضة أزياء. رأى بعض الدماغ جسدها الجسدي واعتقد على الفور أنه ينتمي إلى البذاءة. سواء تم أخذها من الخلف أو ركوب أسلوب راعية البقر ، فإن مؤخرتها الرائعة وقعرها الرشيق هي متعة تستحق المشاهدة.

سارعت Fappers في جميع أنحاء العالم لتنزيل كل مشهد من مشاهدها الرائعة والمتألقة ، وذلك بفضل أسلوبها المتطور ولهجتها الجذابة. إنها القنبلة الجذابة التي تستحوذ جاذبيتها المغرية على الغرفة لحظة دخولها.

# 16 فضيحة سكارليت

فضيحة سكارليت
فضيحة سكارليت

ليس هناك خلاف في أن Scarlit Scandal هي واحدة من أشهر نجوم البورنو السوداء في الوقت الحالي ، وأنا لا أقول ذلك فقط لأن مشاهدها تتحدث عن نفسها! يسعد المؤدون الذكور دائمًا بالعمل معها والحصول على فرصة لتذوق حلماتها المرحة ، واحتساء عصير كسها ، واستكشاف أعماق ثقوبها الصغيرة لأن المراهق المشاغب يحب الجنس القوي ، وكلما كان القضيب أكبر ، كانت أكثر قرنية يصبح. وأنا لا ألومهم. إنها كتكوت مثير مع شخصية جميلة ، وبزاز رائعة ، وحمار مثالي ، ورغبة قوية في ممارسة الجنس تجعلها أكثر جاذبية من أي ممثلة أخرى من جيلها.

# 17 جون جونسون

جون جونسون
جون جونسون

جون رجل وسيم للغاية يعرف كيف يستخدم جسده أمام الكاميرا. إنه موشوم على نطاق واسع وله وجه جميل وقضيب سميك وسميك به الكثير من الأحجام. لهذا السبب هو واحد من أكثر نجمات الإباحية الذكور السود جاذبية ، ولماذا يبدو مثيرًا جدًا على الفيديو. على الرغم من كونه مذهلًا في البي بي سي ، فإن جون جونسون ليس مجرد نجم إباحي ؛ يقوم أيضًا بتطوير المحتوى الخاص به ، والذي يتضمن نماذج مثيرة ومقاطع فيديو رائعة على الإنترنت.

# 18 ديمي سوترا

ديمي سوترا
ديمي سوترا

ظهرت ديمي سوترا لأول مرة في عام 2015 ، لكن لم تبدأ العمل مع كبرى الشركات الإباحية بشكل منتظم حتى عام 2018. منذ ذلك الحين ، زودتنا ببعض المحتوى الأكثر إغراءً لمساعدتنا في الحصول على أفضل جلسات النعش! لديها شخصية رياضية وغنيمة إلهية ، وتعتني بكليهما جيدًا من خلال ممارسة اليوجا بشكل منتظم. لقد حققت أيضًا درجة كبيرة من المرونة نتيجة التدريبات وجلسات اليوجا ، مما يسمح لها بالتألق في مشهد إباحي. وقد تلقت مؤخرًا ثديًا جديدًا ، والذي يبدو رائعًا في شكلها الصغير ويجعل مشاهدها أكثر جاذبية!

# 19 جيزابيل فيسير

Jezabel Vessir
Jezabel Vessir

أول شيء ستلاحظه عنها هو ثدي إيزابيل. إنها كبيرة ، وقبل أن تسأل ، نعم ، إنها طبيعية. لقد رأينا في البداية هذه السيدة في Reality Kings ، لكنها كانت أيضًا في BangBros وعدد قليل من الاستوديوهات الأخرى منذ ذلك الحين. ومع ذلك ، لا يزال من الممكن العثور على أعظم مشاهدها في Reality Kings ، حيث كانت أحدث مشاهدها واحدة من أفضلها حتى الآن وأحد أسباب إدراجها هنا.

# 20 الماندينغو

الماندينغو
الماندينغو

المعروف أيضًا باسم فريد نيس ، فاز بجائزة AVN لكونه أحد أشهر نجوم البورنو من الذكور السود على الساحة. ادعاء الشهرة هو طول قضيبه الضخم ، والذي يقال إنه يقيس حوالي 12 بوصة. في حين أنه قد لا يكون أطول نجم إباحي على هذا الكوكب ، إلا أنه بلا شك أحد الأفضل. إنه عضو في Urban X Hall of Fame وقد حصل على العديد من الأوسمة لمشاهده المتميزة بين الأعراق والشرج.

في الختام

نجوم البورنو السوداء هم بلا شك أحد أفضل النجوم في صناعة الإباحية ، فالجميع جيد. هناك شيء يمكن أن يقدمه السود ولا يستطيع الآخرون تقديمه. أتمنى أن تكون قد استمتعت بقائمة أفضل نجوم البورنو السوداء في عام 2022. إذا لم تكن قد شاهدت نجمة البورنو السوداء المفضلة لديك هنا ، فاترك اقتراحك ، وسنضيف مفضلاتك في التحديث التالي.

أكثر أسئلة متكررة

أين يمكنني مشاهدة الفيديوهات الإباحية لأفضل نجوم البورنو السوداء؟

هناك العديد من المواقع الإباحية على الإنترنت يمكنك البحث عنها والتمرير للوصول إلى نجوم البورنو المفضلين لديك. ومع ذلك ، يمكنك مشاهدة نجوم البورنو هؤلاء في مواقع متميزة حصرية مثل Brazzers.com, blacked.com، و اخرين. إذا كنت ترغب في الحصول على مقاطع الفيديو الإباحية لنجمة البورنو السوداء المفضلة لديك ، فيمكنك ذلك معرفة المزيد هنا.